البرامج الاستشارية والإرشادية

يوفر مركز ذكاء خدمات البرامج الاستشارية وإرشادية متخصصة للإجابة على أسئلة المستفيدين ومساعدتهم بشكل فردي وفق احتياجاتهم.

يفخر مركز ذكاء بوجود مجموعة متنوعة من الخبراء في المجالات المختلفة. تحدث مع المستشارين من فريق عمل المركز أو من المختصين في مجالات التقنية وريادة الأعمال في مجتمع ذكاء.

احجز استشارتك
الاستشارات الفردية

برنامج رواد ذكاء يقدم الدعم والمساهمة في نمو المنشآت التقنية والغير تقنية من خلال استشارات تطبيقية من خبراء التقنية والأعمال للبحث عن أحدث التقنيات والأدوات لرفع مستوى القدرة التقنية والتنافسية للمنشآت.

كن أحد روّاد ذكاء
برنامج روّاد ذكاء

يتيح هذا البرنامج فرصة الاستفادة من تقنيات إنترنت الأشياء في المنشآت لتمكينها من النمو والابتكار والمنافسة. يقدم البرنامج بالتعاون مع شركات مزودة للتقنية وخبراء مجتمع مركز ذكاء.
يهدف لتمكين أصحاب المنشآت من زيادة الكفاءة والإنتاجية وتحسين اتخاذ القرار وأتمتة العمليات، حيث أصبحت هذه التقنية
محركا للتحول وخلق نماذج عمل جديدة، وساعدت في التغلب على كثير من التحديات.

انضم للبرنامج
برنامج إنترنت الأشياء
للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

بالتعاون مع مركز ذكاء، تقدم الهيئة السعودية للملكية الفكرية مبادرة العيادات الاستشارية للملكية الفكرية والتي تساهم في توليد حقوق الملكية الفكرية واستخداماتها من خلال تقديم المشورة والإرشاد والخدمات في مجال الملكية الفكرية للمشاريع القائمة على الابتكار بالمجان.
تستهدف العيادات الاستشارية للملكية الفكرية فئات مختلفة من مشاريع ريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع القائمة على الابتكار ومراكز نقل التقنية ومراكز الابتكار.

تقدم بطلب استشارتك
العيادات الاستشارية للملكية الفكرية

صمم برنامج رواد ذكاء بهدف تمكين المنشآت الناشئة المبتكرة والمنشآت القائمة المتميزة،وذلك من خلال توفير الإرشاد المباشر لمدة تصل حتى الستة أشهر، يتم خلالها مساعدة المنشآت في تطبيق الحلول الفعالة في مجال التقنية الحديثة وتطوير الأعمال (تحديدًا في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي)، بهدف تمكين المنشآت من زيادة نمو عملياتها وتطورها واستدامتها وتبني أحدث التقنيات والأدوات الحديثة لزيادة مستوى القدرة التنافسية لها في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

كن أحد روّاد ذكاء
برنامج رواد ذكاء
توجه إلى علوم البيانات والذكاء الاصطناعي
كن أحد روّاد ذكاء